Formation pour l'emploi 40 h
Avito
Casablanca, ma
il y a 3j

لعل مشاريع تعلم اللغات هي أكثر المشاريع التي تُبدأ ولا تُنجز تضع المخططات لها ثم لا تنفدها. فكم من مرة عقدت العزم جازماً أنك ستتقن اللغة الفرنسية نهاية هذه السنة

وها أنت ذا في المكان نفسه تضع الخطة مرة أخرى مع احتمال كبير بالفشل

اللغة الفرنسية ضرورية في سوق الشغل ويجب دائما تعزيز مستواك فيها و بدونها فرصتك في القطاع الخاص والعام ضئيلة جدآ.

تقييم مستواك في المقابلة الشخصية لولوج العمل رهين بمستواك في اللغة الفرنسية قبل حتى كافأتك وتجربتك المهنية خصوصا في القطاع الخاص الذي يرتكز كثيرا على تداول اللغة الفرنسية وكلما كنت متحكما بلغتك كلما كانت حظوظك وفيرة لولوج العمل بغض النظر عن كفاءتك.

هذا يعني أن اللغة الفرنسية لها قيمة ليس فقط كلغة ولكن أصبحت مقياسا أساسيا لانتقاء مرشحين في العمل. حتى أنك في المؤسسات الخاصة وحتى المؤسسات العمومية لا تقبل تحيتك باللغة العربية "السلام عليكم" ولكن يجب أن تستعمل كلمات فرنسية .

العديد من الكفاأت تهدر حتى في المجالات التقنية لعدم إتقانها اللغة الفرنسية.

لذى المدرسة العليا للإدارة وهندسة الإعلاميات EMPSI مع شراكة مع مجوعة من المهنيين خصوصا في مراكز النداء تقترح عليكم التسجيل في

Spécial Pack Formation 40 h "1 Fois 4"

لتلبي الخصاص في السوق لأن التكوين الاحترافي و القابل ل التطبيق غير موجود و لأن مراكز النداء في المغرب تعاني من قلت المتمكنين من اللغة حيت تتوفر لآلاف فرص الشغل لشريحة الشباب خصوصا وأنها لا تهتم بالمستوى الدراسي بقدر ما تهتم بإتقان اللغة الفرنسية أو غيرها من اللغات الأجنبية الأخرى وقد يكون الميدان الوحيد الذي يعلن عن عروض العمل فيه بشكل كثيف وبارز من خلال الملصقات على الحافلات وعبر وسائط اتصال متعدد لكن مع غياب التكوين لوصول لدرجة التواصل السليم والخالي من الأخطاء واللبق يبقى الخصاص قائم.

لعل فرصتك هاذه المرة وفيرة مع التكوين التأطير التدريب و الإدماج المقدمة في الباقة الخاصة و الشاملة

Spécial Pack Formation 40 h "1 Fois 4"

1- دروس تكوين وتأطير متقدم في تقنيات التواصل باللغة الفرنسية

2- دروس تكوين وتأطير متقدم في مهن مراكز النداء

3-تدريب متقدم في مجموعة من مراكز النداء الرائدة في الدار البيضاء و الرباط

4-ضمان برمجة 4 مقابلات شخصية مهنية نهاية التكوين لتطبيق واقعي لأهداف الدورة مع إمكانية تشغيلك إذا أبليت البلا

Postuler
Mon email
En cliquant sur « Continuer », je consens au traitement de mes données et à recevoir des alertes email, tel que détaillé dans la Politique de confidentialité de neuvoo. Je peux retirer mon consentement ou me désinscrire à tout moment.
Continuer
Formulaire de candidature